وظيفة الأحلام في بريطانيا، تأشيرة عمل مجانية



هذه المقالة سوف تكون عن وظيفة معينة و براتب مميز و في مكان راقي و في دولة قوية و واحدة من الدول الكبرى.

هذا المقال سوف نشرح فيه فرصة عمل في دولة دائما ما جذبت الشباب الباحث عن عمل و يسأل عن طرق سهلة للهجرة اليها... اليوم سوف نتحدث عن فرصة عمل في بريطانيا و في مدينة لندن بالتحديد

فرصة العمل التي سوف نتطرق لها اليوم هي فرصة ممتازة و جيدة لجميع الفئات لأنها سوف تكون مجانية و بدون خسائر مادية و لا دفع مبالغ اضافية... انت لن تدفع أي شيء و لن تكون مطالب بتوفير شروط تعجيزية حتى تصل الى بريطانيا لأن الرحلة سوف تكون مدفوعة بالكامل و تخيل بعد كل هذا ان السكن و الأكل مجاني.

 فالرجاء من الجميع اكمال المقال للأخير للتعرف على طريقة التقديم و كيف لك أن تتعرف على فرص عمل غيرها, حتى لو لم قبولك في هذه الوظيفة  و سوف تكون مستعد لباقي الوظائف و العروض




 فرصة العمل ليوم سوف تكون مختلفة لأن الوظيفة في بريطانيا و ثانيا هي في مدينة لندن يعني انها سوف تكون بها فرص عمل حتى مستقبلية و الوظيفة سوف تكون في واحد من أشهر الفنادق في العالم و هو فندق هيلتون، و اظن أن أغلبكم يعرف جيدا هذا الفندق و سلسلة فنادق و منتجعات ’هيلتون’ المتأسسة من قبل الأمريكي هيلتون منذ سنة 1919 و المنتشرة في 85 دولة حول العالم.

منذ اربع ايام فقط سلسلة فنادق هيلتون في بريطانيا و في ليفربول بالتحديد قامت بعرض بعض الوظاىف و منهم وظيفة مطلوبة حاليا و دائما في الفنادق و المنتجعات و لا تحتاج لا للخبرة و لا للشهادة و لا لكشف حساب بنكي و هي بالتحديد التي سوف نتحدث عنها اليوم و هي وظيفة خدمات الاستقبال و الارشاد في الفندق.

يعني المطلوب منك فقط استقبال و ارشاد الضيوف و المقيمين في الفندق و فقط مطلوب منك ارشاد الحرفاء و الابتسامة العريضة لأنك سوف تكون الواجهة الاولى للفندق.

و مجموعة ثانية من المهام السهلة المتعلقة بالأجابة على اسئلة المقيمين بالفندق و كبار الشخصيات في بعض طلباتهم و استفساراتهم كما نشاهد في بعض هذه النقاط.

و المطلوب منك سلوك اجابي و الالتزام بتقديم مستوى عالي و احترافي من خدمة العملاء و القدرة على العمل سواء بشكل فردي او داخل مجموعة، و الافضل ان تكون لديك دراية بالخدمات الفندقية و هي مجرد أفضلية و ليست شرط أساسي كما هو مكتوب في العرض المقدم من الفندق.


في وصف الفندق موجود ان هذا الفرع اسس منذ 30 سنة و تم تجهيزه بقاعة حفلات و مؤتمرات جديدة لجلب الاجتماعات و الأحداث الكبرى و الأكثر شهرة في البلاد، يعني تخيل ان تتقدم على وظيفة تمكنك من العمل في مكان من الممكن أن  تقابل فيه كبار شخصيات بريطانيا و العالم و تتعامل فيه مع كبار المسؤولين و المشاهير العالميين و كيف لك أن تغتنم الفرص اللتي سوف تتحصل عليها عن طريق هذا العمل.

 المزايا و الامتيازات المباشرة لهذه الوظيفة

  •  سوف تكون في أفضل اماكن العمل في بريطانيا 
  •  سوف تتحصل على راتب سنوي بقيمة 11 الف جنيه استرليني
  •  معاهم رسوم الخدمة و مزايا ثانية سمية مزايا هيلتون
  • يعني تخيل ان تتحصل على 1200 دولار امريكي شهريا 
  •  سكن مجاني 
  •  7 وجبات يومية 
  • بالاضافة الى باقي المزايا الشهرية اللي سميت مزايا هيلتون.
  • و ميزة ثانية و هي مراجعة سنوية للرواتب و ترقيات منتظمة أي أنك بعد عام من العمل سوف تتمتع بزيادة في الراتب و سوف يرتفع كل سنة لو واصلت بنفس العمل.
  • و  ضروري التوازن بين العمل و الحياة يعني لن تكون تحت ضغط العمل و سوف تتمتع بحياتك خارج أوقات العمل و هنالك أيضا خصومات و سفر و طعام لك و لعائلتك و اصدقائك لأنك تستطيع استدعاء عائلتك. 
  • و سوف تتمتع العائلة بامتيازات الطعام المجاني و تذاكر سفر و رحلات أيضا.
  • الاجازة سوف تكون 28 يوم سنويا معى امكانية تزويدها الى 33 يوم كحد أقصى 
  •  سوف تتمتع ايضا بمخطط هيلتون للمعاشات و تغطية اجتماعية و صحية




تقريبا هذا كان كل الاشياء المهمة و الظرورية لهذه الوظيفة و يكفي ان تظغط على قدم الأن بعد القيام بترجمة الموقع لو كنت تريد مراجعة الموقع باللغة العربية و بعدها انشئ حساب و سوف تدخل الى صفحة التقديم على الوظيفة, املئ المعطيات المطلوبة منك و ظيف كل المطلوب منك من معلومات شخصية, ثم يكفي ان توافق و تأكد على التقديم .

   

 موقع التقديم على الوظيفة

https://jobs.hilton.com/us/en/job/HOT08BQ2/Concierge




3 تعليقات

  1. انا موفق واعيش هونك طول العمر

    ردحذف
  2. وهذ رقمي تلفون واوتساب

    ردحذف
  3. انا من اليمن ابغي اسفر الي يا سعدان علا الهجره انا بادله حقه رسلنا وتس 735063304انا عمري 20سنه

    ردحذف
أحدث أقدم